الاثنين، 27 نوفمبر 2017

أفضل البرامج لتحرير فيديوهات إحترافية الجزء الأول




أصبحت عملية تحرير الفيديو ذات شعبية كبيرة بين الشباب مؤخرًا ـ خصوصًا مع زيادة الطلب على هذه المهارة في العديد من الأعمال. سيما مع نجاح العديد من رواد الأعمال على يوتيوب، الذي فتح بابًا واسعًا للشهرة والأموال لكل من يحمل فكرة مميزة من جهة ويمكنه تحويلها إلى فيديو من جهة أخرى. إذا كنت واحدًا من هؤلاء الناس الذين يبحثون عن وسيلة لتحقيق بعض الأموال، فسوف تحتاج إلى برنامج جيد لتحرير الفيديو ليكون رفيقك الدائم. وطبقًا للأهداف والميزانية الموضوعة، فإن البرنامج يختلف من شخص لآخر.

إقرأ أيضا : أحسن المواقع التي توفر مقاطع فيديو مجانية للمونتاج الجزء الأول
               أحسن المواقع التي توفر مقاطع فيديو مجانية للمونتاج الجزء الثاني


إذا بدأتَ للتو مبتدئًا، قد تفضل برنامج تحرير فيديو مجانيًا بدلًا من تلك المدفوعة. أيضًا، قد يختلف برنامج التحرير لمستخدم نظام تشغيل ويندوز على حاسوبه عن شخص يستخدم جهاز كمبيوتر ماك أو لينوكس. لكن المهم هنا هو أنه لا يوجد برنامج تحرير فيديو واحد يناسب الجميع في هذا العالم. وبالتالي، حاولنا إعطاء قائمة جيدة نعتقد أنها ستغطي معظم احتياجات الناس.

ولأن هناك الكثير من الخيارات الجيدة الموجودة بالفعل، ولتسهيل الأمر على الراغبين في الاختيار، سنقوم بتقسيم برامج تحرير الفيديو إلى عدة فئات. وبشكل عام فإنه يمكن استخدام محرر ما موجود في فئة ضمن فئة أخرى دون مشكلة، لكننا سنذكر فقط أفضل ما يلائم كل فئة.

Adobe Premiere Pro


يعد هو البرنامج الأفضل بين برامج تحرير الفيديو، والذي ستسمعه متداولًا أكثر من غيره، وربما يعود هذا لأسباب وجيهة. فإذا فكرت في ميزة، أي ميزة قد تحتاج إليها في برنامج فيديو، يمكنك المراهنة على أنها موجودة في هذا البرنامج. هذا المحرر ليس فقط قويًا وفعالًا، ولكنه كذلك ذو واجهة عمل نظيفة ومألوفة.


لكن أفضل ما يميز هذا البرنامج هو الأنظمة المصاحبة التي تدعمه، فكل أداة أخرى تحتاجها ستجد أنها موجودة ضمن شركة أدوبي نفسها لتكمل عمل برنامج تحرير الصور نفسه، سواء كنت تستخدم فوتوشوب للصور، أو After Effects للرسوم المتحركة، أو Adobe Audition لتحرير الصوت، كل هذا يتلاءم بشكل جيد مع برنامج تحرير الفيديو ويثريه ويضيف إليه.


    إختر :
  • أو
  • للتعليق
ليست هناك تعليقات:
أكتب التعليقات