الخميس، 19 أكتوبر 2017

العمل الحر و 79 موقع لتبدأ مسيرتك فيه




مع تعالي أمواج الأزمات الاقتصادية التي تطحن أبناء الطبقة المتوسطة في كثير من مجتمعات العالم العربي، أصبح البعض يسعى جاهداً لزيادة دخله من خلال عمل إضافي.

إقرأ أيضا : كيف تنجح في التسويق لنفسك في أسواق العمل الحر
               تعرف على تكنولوجيا البلوكشين والعملات الرقمية


لكن بعض العوائق تقف أمام الباحث عن عمل مثل: مواعيد العمل، وبُعد المسافة بين العمل والمسكن. هنا يأتي العمل بنظام "Free lance" كحلٍّ مثالي، يتيح لك أن تختار العمل، ويُحدِّد لك الهدفَ وطريقة الدفع مسبقاً، ثم يتم الاتفاق على موعد التسليم، وما بين ذلك فأنت مَن يتحكَّم متى وأين تعمل.

تستطيع العمل قبل مواعيد عملك الصباحي أو بعد نوم أطفالك في هدوء، وبتلك المرونة في ساعات العمل يستطيع الـfree lancers جني الأموال والحصول على مسيرة مهنية حافلة أيضاً، دون التقيُّد بمشكلات العمل المعتادة، مثل المشكلات مع الزملاء أو حتى مشكلات الوقت.

يوجد العديد من الفرص التي يستطيع المرء اقتناصها من الإنترنت، لعمل حر، وأهمها المهن الكتابية، ابتداءً من إدخال البيانات والترجمة والصحافة وغيرها.

ومؤخراً لم تعد الـFree lance تقتصر على ذلك، بل أصبحت تضم البرمجيات والعمارة وتصميم الديكور والغرافيك. بل إن هناك مواقع بدأت في التخصص في التعليم الموازي، وإعطاء دروس تعليمية عن بعد.

وهناك أيضاً بعضُ المواقع التي تعطي للطب نصيبه من الاهتمام.

في هذا الرابط ستتعرف على 79 موقع لتبدأ العمل الحر

    إختر :
  • أو
  • للتعليق
ليست هناك تعليقات:
أكتب التعليقات